بالصور.. المعهد السعودي للإلكترونيات يناقش كفاءة الطاقة في الأجهزة المنزلية

السبت ٣ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٤ مساءً
بالصور.. المعهد السعودي للإلكترونيات يناقش كفاءة الطاقة في الأجهزة المنزلية

تحت رعاية لأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، محافظ الدرعية، نظم المعهد السعودي للإلكترونيات والأجهزة المنزلية (SEHAI) بمحافظة الدرعية بمنطقة الرياض، بإشراف الخبراء اليابانيين بالمعهد، ورشة العمل الرابعة عن كفاءة الطاقة في الأجهزة المنزلية بالمملكة.

وشارك في الورشة خبراء سعوديون ويابانيون، بحضور السفير الياباني لدى السعودية سوكاسا أويي مورا وأعضاء اللجنة التنفيذية بالمعهد وأعضاء مجموعة العمل السعودية ورؤساء الإدارات الحكومية بمحافظ الدرعية وممثلي الشركات والخبراء اليابانيين.

وانطلقت الورشة التي نظمت عند التاسعة من صباح الأربعاء الماضي، في مقر المعهد الياباني السعودي للإلكترونيات والأجهزة الكهربائية الورشة بآيات من الذكر الحكيم تم كلمة ترحيبية لمدير المعهد الدكتور إسماعيل بن محمد مفرح والخبراء اليابنيين وجميع الحاضرين، مبينًا أهداف الورشة في إكساب متدربي المعهد.

ونوه مفرح أن الورشة تأتي برعاية محافظ الدرعية، مرحبًا بسفير اليابان، حيث تهدف إلى توعية المجتمع المحلي بكيفية ترشيد واستهلاك الطاقة في الأجهزة المنزلية، بما فيها من مهارات ومعلومات عن استخدامات الطاقة وترشيدها في كافة التخصصات التقنية بالمعهد.

 

إقرأ المزيد