بالأرقام.. تألق لافت من هذا الثلاثي في الجولة الـ22

الجمعة ١٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:١٢ مساءً
بالأرقام.. تألق لافت من هذا الثلاثي في الجولة الـ22

على الرغم من عدم انتهاء منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن هناك ثلاثة لاعبين نجحوا في خطف الأنظار إليهم بعد ظهورهم بمستوى مميز خلال اللقاءات التي أُقيمت حتى الآن.

وشهدت مباراة افتتاح الجولة الـ22 التي جمعت بين فريقي التعاون والقادسية تألقًا لافتًا من النجم عبدالمجيد السواط، حيث شارك في 60 دقيقة خلال هذا اللقاء، وقام بـ30 تمريرة ناجحة، و4 تسديدات، وصنع فرصتين.

وانتهت مباراة التعاون والقادسية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما وصل رصيد القادسية لـ19 نقطة في المرتبة الـ12.‎

وتألق النجم جورجي سيلفا بشكل كبير في مباراة النصر والتعاون ولعب 90 دقيقة، ونجح في تسجيل هدفين في مرمى العالمي، وبلغت دقة التسديد 100%، كما صنع 3 فرص، وقام بـ20 تمريرة ناجحة، وذلك وفقًا للإحصائيات التي نشرها حساب الدوري السعودي للمحترفين على “تويتر”.

وفجر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مفاجأة بالفوز على نظيره النصر بثلاثية نظيفة، ليتقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحتل المركز العاشر بـ24 نقطة، فيما تجمد رصيد العالمي عند النقطة 31 في المرتبة الثالثة.

وفي مباراة الرائد والاتفاق اليوم، ظهر النجم ليبان عبدي بمستوى مميز خلال الـ90 دقيقة، وسجل هدف اللقاء الوحي، وقام بتسديدتين على المرمى وصنع فرصة واحدة، ووصلت دقة التمرير لديه لـ86.1%.

وبعد مباراة الرائد والاتفاق اليوم، رفع فريق فارس الدهناء رصيده لـ23 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تذيل الرائد ترتيب المسابقة المحلية برصيد 17 نقطة.