النادي الأهلي يتقدم على الجزيرة في الشوط الأول

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٨ مساءً
النادي الأهلي يتقدم على الجزيرة في الشوط الأول

انتهى- منذ قليل- الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي والجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا بتقدم الراقي بهدف نظيف.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبكرًا، حيث نجح قائد الراقي تيسير الجاسم في هز شباك الجزيرة الإماراتي بعد مرور 10 دقائق فقط على انطلاق أحداث الشوط الأول من اللقاء الآسيوي.

وشهد الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي والجزيرة الإماراتي تألقًا من حارس مرمى الراقي ياسر المسيليم الذي تصدى لأكثر من هجمة خطرة، أبرزها رأسية رومارينهو وتسديدة سالم راشد.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز على نظيره الجزيرة الإماراتي من أجل الانفراد بصدارة المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث إن الفريقين يمتلكان 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    نبارك للأهلي الفوز الثاني في مسابقة آســيا ولكن نقول برضة لعبهم لم يطربنا وخاصتا” في الشوط 2
    ولولا برائة وذكأ المسيليم لكان الأهلي تعادل او خسران المباراة مبارتان المصري اختفى فيهن ما عمل شيئ يذكر ونقول للاعب الخلوق والهادي مهند عسيري انت اهدى لاعب شفته في جميع المباريات
    سوا عربيا” او اجنبيا” عند تسجيل اي هدف انت هادي جدا” تبوس خلف اصابع يدك بكل هداوه ليس مثل
    بعض اللاعيبه عندما يسجل هدف ((( يـــهـــيــج ))) مثل ل………. وســــــــــــلامتكم