القحطاني وآل الشيخ في سويسرا.. هل تخسر قطر كأس العالم؟

الثلاثاء ٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٨ صباحاً
القحطاني وآل الشيخ في سويسرا.. هل تخسر قطر كأس العالم؟

صورة خاطفة للمستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني برفقة  المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرّد القحطاني في تعليقه على الصورة التي تظهرهما على متن طائرة: “في الطريق إلى سويسرا مع الأخ العزيز أبو ناصر برحلة عمل صغيرة جدًّا جدًّا جدًّا”.

وأثار التكرار والتركيز على كلمة “صغيرة جدًّا”، الكثير من التكهنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتهكن أن القحطاني يشير فيها إلى “دولة صغيرة جدًّا جدًّا جدًّا”.

ولقيت الصورة والعبارة تفاعلًا كبيرًا بالنظر إلى مغزاها بعد ليلة ساخنة من ردود الفعل التي تعرضت لها قطر إثر دعوتها إلى تدويل الحرمين الشريفين.

كأس العالم

وتنبأ المغردون من تلك العبارة، سِر زيارة العمل القصيرة التي يجريها المستشاران بالديوان الملكي القحطاني وآل الشيخ، مشيرين إلى أن الزيارة قد تهدف إلى سحب تنظيم كأس العالم من قطر، في ضوء العداوات التي تكسبها الدوحة يومًا بعد يوم.

وأكد المدوِّنون، أنّ قطر فقدت كل مقوماتها لاستضافة كأس العالم، في ظل المقاطعة الخليجية والخسائر الاقتصادية التي تُمنى بها يوميًا، فضلًا عن المؤامرات والدسائس التي تسعى إليها وآخرها كانت دعوتها إلى تدويل الحرمين الشريفين.

وكتب ثامر الشنب: “أشتم رائحة سحب ملف كأس العالم من دويلة صغيرة جدًّا جدًّا جدًّا”، وزاد أبو خالد: “الله يحفظكم يا رب، زيارة خاطفة إلى سويسرا وهناك الفيفا المنظم لكأس العالم، يبدو أن كأس العالم ٢٠٢٢ سيكون في دولة أخرى غير الدويلة التي يقودها دعاة الإرهاب”.

وأضاف فارس: “التغريدة فيها كمية رعب للنظام القطري، حالة غير طبيعية، المساكين من الخوف أن تضيع الاستضافة من أيديهم”، وتابع محمد بن صالح: “لا تعودوا إلا وأنتم ساحبو كاس العالم من الدويلة #قطر وإلا نزعل منكم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • o T h M a N

    نصيحة يرجعون ويوفرون الفلوس اللي يصرفون