الشباب يكشف موقف لاعبيه المصابين

الأحد ١١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٧ مساءً
الشباب يكشف موقف لاعبيه المصابين

كشف نادي الشباب، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم المُصاب، محمد بن يطو وسعد الأمير.

ونشر حساب نادي الشباب صورًا لنجمي الليث، وعلق قائلًا: “واصل الثنائي المحترف الجزائري محمد بن يطو، والعراقي سعد الأمير برنامجهما الطبي في عيادة النادي، بالإضافة إلى بعض التدريبات الانفرادية الخفيفة في الملعب”.

ويسعى نادي الشباب لتأهيل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم محمد بن يطو وسعد الأمير جيدًا، من أجل المشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، أملًا في تحسن نتائج الليث.

وكان الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب قد تعرض للخسارة في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين بهدف نظيف أمام نظيره الفتح، الأمر الذي أثار غضب محبي وعشاق الليث.

ويحتل نادي الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، برصيد 26 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 8 لقاءات.

وتُثير التكهنات حول مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب دانييل كارينيو، حيث يؤكد البعض أن المدرب يُفكر في الرحيل عن الليث بعد تذبذب مستوى الفريق وتراجع النتائج، خاصة عقب تصريحاته بعد مباراة الفتح والتي أكد خلالها بشعوره بعدم الراحة، ولكنه لم يُفسر السبب في ذلك.