الشباب ضد الاتحاد بالدوري.. رقم سلبي يُلاحق الليث

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٠ مساءً
الشباب ضد الاتحاد بالدوري.. رقم سلبي يُلاحق الليث

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد الاتحاد، المُقرر إقامتها، يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد الاتحاد هناك رقم سلبي يُلاحق الليث في منافسات المسابقة المحلية، حيث إنه لم يُحقق أي فوز خلال آخر مباريات خاضها في البطولة، وذلك وفقًا لحساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”.

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بالليث لثلاث هزائم وتعادل وحيد قبل مباراة الشباب ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، يوم غد الخميس، حيث تعادل بدون أهداف أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد.

وخسر الليث خلال الأربع جولات الماضية وقبل مباراة الشباب ضد الاتحاد أمام كل من الأهلي بنتيجة 3/ 2، والفتح بهدف نظيف، والهلال بنتيجة 2/ 1، وكان آخر فوز حققه في الدوري السعودي للمحترفين أمام الاتفاق بنتيجة 3/ 1.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالليث قبل مباراة الشباب ضد الاتحاد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وتُمني جماهير الليث بأن يكون الفوز حليفًا لفريقها في مباراة الشباب ضد الاتحاد في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن الليث ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة أمام العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالليث بتحقيق الفوز في مباراة الشباب ضد الاتحاد لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما يأمل العميد تحسين نتائجه ومواصلة التفوق على الليث.