السبب وراء غياب فهد المولد عن مباراة ريال مدريد

الأحد ٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٤ صباحاً
السبب وراء غياب فهد المولد عن مباراة ريال مدريد

غاب النجم فهد المولد عن مباراة ناديه ليفانتي الإسباني ضد ريال مدريد في إطار لقاءات الجولة ال22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وكان فهد المولد قد انضم إلى صفوف ليفانتي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادمًا من صفوف نادي الاتحاد.

ولم يستعن المدرب خوان مونيز، مدرب فريق ليفانتي، باللاعب فهد المولد في مباراة ريال مدريد، والتي انتهت بالأمس بالتعادل بهدفين لكل فريق.

جدير بالذكر أن فهد المولد لم يتواجد في القائمة الأساسية أو الاحتياطية للمباراة ضد ريال مدريد، حيث تم استبعاده منها بشكل نهائي لأسباب فنية.

واحترف فهد المولد في الدوري الإسباني رفقة 8 لاعبين آخرين في الفترة الأخيرة، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ويأتي احتراف فهد المولد رفقة اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني، وذلك من أجل تطوير مستواهم الفني والبدني للمشاركة مع الأخضر ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان فهد المولد قد ساهم بشكل كبير في تأهل المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم 2018، بعدما سجل هدف فوز الأخضر على المنتخب الياباني بهدف دون رد في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.

ووعد فهد المولد جماهير ليفانتي بالتألق مع ناديه حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة أن اللاعب يسعى للاستفادة من هذه التجربة الاحترافية الأولى بمسيرته.

وسبق للاعب فهد المولد أن خاض معسكراً للإعداد البدني في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة بدعم من المستشار تركي آل الشيخ.

وفي ظل غياب فهد المولد عن مباراة ليفانتي وريال مدريد، استمرت النتائج السلبية للنادي الملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أصبح رصيد الريال حاليًا في الدوري الإسباني 39 نقطة في المركز الرابع.

قد يشارك فهد المولد مع نادي ليفانتي في المباراة المقبلة بالدوري الإسباني أمام نادي فالنسيا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ثامر66

    شيء طبيعي يستبعد لانه احتراف مدفوع عكسي!!!