الجماهير تُشعل تويتر وتتوقع نتيجة مباراة الهلال والنصر

الخميس ٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٧ مساءً
الجماهير تُشعل تويتر وتتوقع نتيجة مباراة الهلال والنصر

تفاعلت الجماهير مع مباراة الهلال والنصر التي ستنطلق، بعد قليل، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بطريقتها الخاصة.

دشنت الجماهير هاشتاقًا يحمل اسم النصر الهلال وبات في صدارة الأكثر تداولًا على “تويتر” في المملكة، بعد تفاعل أكثر من 15 ألف مغرد معه، وتبادل جمهور مباراة الهلال والنصر تشكيل المباراة والمعلومات الخاصة باللقاء أولا بأول.

وأبدت الجماهير على “تويتر” سعادتها بالحضور الجماهيري الكبير في مباراة الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، فيما ذهب البعض الآخر للتأكيد على أن هذا اللقاء قد يُساهم في حسم لقب المسابقة المحلية.

ورصدت “المواطن” تفاعل الجماهير على هاشتاق النصر الهلال وتوقعاتهم للنتيجة، وقال”محلل رياضي”: “مباراة اليوم منعطف كبير لحضور جماهير العالمي في المباريات القادمة عند فوز النصر بإذن الله فستكون مدرجات اللقاءات القادمة ممتلئة ….”.

وكتبت “رُبى”: ” مساء الخير والخير بالهلال،، متفائلة”، وقال “الفهد”: ” يا رب يا كريم فوز نصراوي متفائل جدًا”، وعلق “فواز الرويس” قائلًا: “توقعات وتمنيات نصراوية طبعًا ومتفائل خير .. معاك يا نصر”.

وتوقع “يوسف الدليمي” نتيجة مباراة الهلال والنصر وقال: “أتوقعها 4/1 للعالمي”، وكتب “ممدوح الطلحي”: ” نقطة ضعف الفريق الهلالي المحاور فلا يوجد لاعب في الفريق يسمى بالمحور الساتر للدفاع ولاحظنا الأخطاء الدفاعية للفريق الهلالي في المباريات السابقة”.

ونشر “حفراوي أنيق” صورة لجماهير النصر وعلق عليها قائلًا: “يا عالمي فوق حلق فوق ، ميعادنا دائماً القمة”، وقال”أوهين كيندي العالمي”: ” تشكيلة ما عليها كلام التوفيق بيد الله”، وكتبت “هند بنت عبد العزيز”: “يا رب أُكتبها ليلةً من ليالِي الهلال الجميلة”.

وتفاعل مشجع مغربي مع هاشتاق النصر الهلال وقال: “راح أتابع جميع مباريات الهلال في الدوري ودوري الأبطال بسبب بنشرقي”، وقالت “رغد”: ” هلالية بإذن الله”، وكتب آخر: “٣-١ للهلال”.

حساب يحمل اسم “أحمد”، علق على مباراة الهلال والنصر قائلًا: “أتوقع اليوم بينتهي الدوري تماماً فوز هلالي ساحق وتعثر أهلاوي أمام الفيصلي”، وقال “عبد الله”: “أتوقعها 2-1 للنصر وأتمناها هلالية”.