اتفاقية تعاون بين التدريب التقني وتعليم عسير لخدمة شباب المنطقة

الثلاثاء ١٣ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٢:١٣ مساءً
اتفاقية تعاون بين التدريب التقني وتعليم عسير لخدمة شباب المنطقة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة، اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير يمثلها المدير العام الدكتور عبدالله آل مرزوق، والإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ويمثلها المدير العام جلوي بن كركمان .

وستفتح الاتفاقية آفاق التعاون والتكامل بين التدريب والتعليم واستثمار الإمكانيات والتجهيزات المتوفرة لدى الطرفين لخدمة أبناء المنطقة فيما يخص التدريب والتعليم.

وقدم المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور عبدالله آل مرزوق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، على دعمه للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، وإشرافه المباشر على التعاون مع التعليم، موضحاً بأن هذه الاتفاقية لها أهمية قصوى في بناء جيل يجمع بين التعليم والتدريب التقني، والذي يتواكب مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ للاستثمار في طاقات الشباب وتوظيفها فيما يعود عليهم بالنفع.

من جهته قدم المدير العام للتعليم بمنطقة عسير جلوي بن كركمان، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على اهتمامه بتوقيع الاتفاقية ورعايته لها، والتي يطمح من خلالها لفتح تعاون بنَّاء مع التدريب التقني والمهني بالمنطقة.