إيقاف ثنائي الأهلي وتغريم النصر .. أبرز قرارات لجنة الانضباط

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٧ مساءً
إيقاف ثنائي الأهلي وتغريم النصر .. أبرز قرارات لجنة الانضباط

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق عبر حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن عدد من العقوبات الصادرة بحق الأندية بشأن مبارياتهم في الدوري السعودي للمحترفين.

قررت لجنة الانضباط إيقاف ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي كلاوديومير دي سوزا وسعيد المولد، 4 مباريات، وإلزام كل منهما بدفع غرامة تُقدر بـ40 ألف ريال، لتلفظهما بألفاظ مهينة تجاه مسؤول المباراة أمام الفيحاء ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وألزمت اللجنة مدرب نادي الشباب دانيال كارينيو بدفع غرامة 10 آلاف ريال، لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية الصادرة من رابطة دوري المحترفين، أمام الهلال ضمن منافسات الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

وغرمت اللجنة نائب رئيس نادي الشباب خالد الثنيان 20 ألف ريال، لدخوله إلى غرف اللاعبين عبر مضمار الملعب على الرغم من عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي، أمام الهلال التي خسرها الليث بهدفين لهدف.

كما ألزمت لجنة الانضباط نادي النصر بدفع غرامة 100 ألف ريال، لقيام جماهيره بقذف علبة مياه أصابت أحد مسؤولي المباراة أمام الباطن، وألزمت لاعب الرائد أحمد الرحيلي بدفع غرامة 10 آلاف ريال، لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية الصادرة من رابطة دوري المحترفين أمام الاتفاق.