كيف ينتزع ميسي لقب هداف الدوري الإسباني من رونالدو؟

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٩ مساءً
كيف ينتزع ميسي لقب هداف الدوري الإسباني من رونالدو؟

يرغب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في خطف لقب هداف الدوري الإسباني في الموسم الحالي مع مساعدة البارسا على الفوز بلقب الدوري الإسباني.

وكان ليونيل ميسي تألق وسجل هدفين لنادي برشلونة في مرمى جيرونا ليصعد إلى المركز الأول في صدارة هداف الدوري الإسباني ومتفوقًا على زميله الأوروغوياني لويس سواريز والذي سجل 3 أهداف في لقاء الأمس.

ويفكر ميسي في 3 عوامل تجعله يظل متصدرًا لقائمة هداف الدوري الإسباني.

العامل الأول والذي سيساعد ميسي على البقاء في صدارة قائمة هداف الدوري الإسباني هو المباريات الجيدة والتي يقدمها البارسا في الموسم الحالي بجانب تحقيقه للفوز في الكثير من المباريات.

أما العامل الثاني فسيكون رغبة ميسي في البقاء في صدارة هداف الدوري الإسباني من أجل نيل جائزة الكرة الذهبية في الموسم الحالي من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وسيكون العامل الثالث والذي سيساعد ميسي في البقاء في صدارة هداف الدوري الإسباني هو ابتعاد منافسه الأوحد البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يتواجد في المركز الرابع في قائمة الهدافين.

يذكر أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يتواجد في المركز الرابع في قائمة هداف الدوري الإسباني برصيد 14 هدفًا.

ويذكر أن كريستيانو رونالدو كان قد سجل هدفين في مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس بالأمس في الليجا ليقترب من ليو ميسي على صدارة قائمة هداف الدوري الإسباني.

ويفصل كريستيانو رونالدو عن ليو ميسي 8 أهداف في قائمة هداف الدوري الإسباني حيث يحتاج الدولي البرتغالي للتركيز والتألق في المباريات المقبلة للمنافسة على اللقب مع ميسي.

ويذكر أن النجم ميسي كان قد فاز بلقب هداف الدوري الإسباني في موسم 2016-2017 برصيد 37 هدفًا ومتفوقًا على لويس سواريز وكريستيانو رونالدو في الموسم الماضي.

ويتواجد اللاعب ماكسي غوميز لاعب نادي سيلتا فيجو في المركز الخامس في قائمة هداف الدوري الإسباني برصيد 13 هدفًا.