فؤاد أنور: هؤلاء اللاعبون الأهم في جيلي

الخميس ١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٩ مساءً
فؤاد أنور: هؤلاء اللاعبون الأهم في جيلي

وجّه أسطورة نادي الشباب والمنتخب السعودي، فؤاد أنور، الشكر إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، لاهتمامه بمهرجان اعتزاله، كما كشف عن أهم لاعبي كرة القدم السعوديين في جيله.

وقال فؤاد أنور، خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “تركي آل الشيخ متابع لحفل اعتزالي خطوة بخطوة، وهذه أول مرة أرى مسؤولًا في الرياضة يهتم هذا الاهتمام بحفل اعتزال وكأنه مباراة للمنتخب”.

وتابع الأسطورة السعودية خلال تصريحاته الإذاعية قائلًا: “اهتمام المدرسة سابقًا كان له دور كبير في تكوين شخصية اللاعب، وكان أحد الأسباب التي جعلتني أشق طريقي في الرياضة”.

وأضاف: “تكتيك المدرب له دور في أداء اللاعب في الملعب، ولكن الجزء الأكبر يتحمل مسؤوليته اللاعب نفسه.. لعبنا ونحن صغار في المنتخبات السنية وتحقيقنا لكأس العالم أعطانا القوة والجرأة”.

وكشف فؤاد أنور عن أهم لاعبي كرة القدم في جيله، وقال: “أهم 5 لاعبين بالنسبة لي من جيلي: فهد المهلل، سعيد العويران، سامي الجابر، وليد الطرير، خالد الرويحي، بالإضافة إلى سالم سرور”.

وعن أبرز المواجهات التي خاضها، قال فؤاد أنور: “أهم 3 مباريات في تاريخي مباراة هولندا في كأس العالم، مباراة قطر في كأس الخليج، مباراة الشباب أمام النصر عام 1991 وتحقيق الشباب لأول بطولة”.

ومن المُقرر أن يُقام مهرجان اعتزال فؤاد أنور بين نادي الشباب بمشاركة العديد من نجوم المملكة والنادي الأهلي المصري، يوم غد الجمعة، بدعم من الهيئة العامة للرياضة، وسيكون الحضور الجماهيري مجانًا بملعب الأمير فيصل بن فهد.