بالفيديو.. الفيصلي يُقصي القادسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

الأحد ٢٥ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٦ مساءً
بالفيديو.. الفيصلي يُقصي القادسية ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

انتهت- منذ قليل- مباراة القادسية والفيصلي، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الملك، بتحويل العنابي لتأخره بهدف إلى فوز بثلاثية أهداف مقابل هدفين، ليُكمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

وتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على نظيره الفيصلي مبكرًا، حيث نجح النجم هيرفي غاي، في تسجيل الهدف الأول في مرمى العنابي في الدقيقة العاشرة، وانتهى الشوط الأول من مباراة دور الـ8 في بطولة كأس الملك بتقدم القادسية.

وبدأ الشوط الثاني من مباراة كأس الملك بشكل سريع، حيث سجل لويس غوستافو هدف التعادل في مرمى القادسية في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، قبل أن يُسجل محمد مجرشي هدف التقدم لصالح فريق الفيصلي في الدقيقة 54 من ركلة جزاء أيضًا.

وأضاف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي روجيرو، الهدف الثالث في الدقيقة 59، وقلص القادسية الفارق سريعًا عن طريق نجم الفريق جورجينهو، الذي هز شباك العنابي في الدقيقة 62.

وكانت مباراة القادسية والفيصلي هي الأخيرة في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، حيث تغلب الباطن على النصر بهدف نظيف، يوم الخميس الماضي، ثم نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على الشباب بثلاثة أهداف لهدف.

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك على حساب الفيحاء، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلجأ الحكم إلى ركلات الجزاء الذي ابتسمت للراقي.