المنتخب السعودي يستدعي ثنائي الأهلي

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:١١ مساءً
المنتخب السعودي يستدعي ثنائي الأهلي

كشف النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن استدعاء المنتخب السعودي لثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي.

وقال حساب النادي الأهلي الرسمي على “تويتر”، منذ قليل: “تم استدعاء الثنائي وليد باخشوين وسعيد المولد إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة المنتخب العراقي في البصرة”.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض ثاني ودياته بعد مباراة مولدوفا أمام نظيره العراقي، يوم غد الأربعاء، على ملعب البصرة الدولي، وذلك بعدما رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الحظر عن استقبال الملاعب العراقية للقاءات الودية.

وخاض المنتخب السعودي الأول مباراة ودية أمام مولدوفا، مساء أمس الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ونجح الأخضر في الفوز بثلاثية دون رد سجلها، عمر هوساوي في الدقيقة التاسعة، تيسير الجاسم في الدقيقة 57، واختتم مهند عسيري الأهداف قبل نهاية اللقاء الودي بدقيقتين.

وتُعد مباراة المنتخب السعودي أمام مولدوفا أول لقاء يقوده المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، كما أنها أولى وديات المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم 2018، التي ستُقام في روسيا.