لحظات مرعبة لزيدان في ريال مدريد .. والسبب؟

الإثنين ٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ٥:١٤ مساءً
لحظات مرعبة لزيدان في ريال مدريد .. والسبب؟

يواجه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني خطرًا كبيرًا في الفترة المقبلة بسبب النتائج السلبية للفريق مؤخرًا .

واستمرت النتائج السلبية بعد تعادل النادي الملكي مع فريق سيلتا فيجو في الجولة 18 من الدوري الإسباني .

ويتواجد نادي ريال مدريد حاليًا في المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة وبفارق 16 نقطة عن نادي برشلونة صاحب المركز الأول .

وأصبح زيدان يواجه خطرًا كبيرًا بالرحيل عن نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل عدم قدرة الفريق على الدفاع عن لقبه والمنافسة على الدوري الإسباني بالموسم الحالي .

وتعرض نادي العاصمة الإسبانية لـ3 هزائم في الموسم الحالي بالدوري الإسباني مما يفقده الفرصة في كل جولة للمنافسة على لقب الليجا .

وتواجد في قائمة المدربين المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة كل من “الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي ، الألماني يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ السابق ، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ” .

من ناحية أخرى فشل النادي الملكي في التعاقد مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي السابق والمنضم حديثًا لصفوف فريق برشلونة الإسباني لمدة 5 أعوام ونصف العام .

وكان الريال اهتم مع نادب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع كوتينيو لتألقه مع ليفربول في السنوات الأخيرة .

وحقق ريال مدريد مؤخرًا لقب كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق جريميو البرازيلي بهدف دون رد أحرزه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة .

يذكر أن ريال مدريد حقق كذلك لقب كأس السوبر الإسباني قبل بداية الموسم الحالي بعد الفوز على برشلونة ذهابًا وإيابًا بنتيجة ” 5-1 ” في مجموع مباراتي السوبر .

يأمل الريال في أن يتجاوز نكسة الأداء السلبي والنتائج السلبية في المباريات المقبلة .

قال أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد إن فرص فريقه حول المنافسة على لقب الدوري الإسباني لا تزال مستمرة وقائمة .