5 حقائق حول مباراة الأهلي والباطن بدوري المحترفين

السبت ١٣ يناير ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٤ مساءً
5 حقائق حول مباراة الأهلي والباطن بدوري المحترفين

شهدت مباراة الأهلي والباطن في إطار لقاءات الدوري السعودي إنجازاً فريداً من نوعه بحضور العائلات السعودية للمباريات للمرة الأولى.

وكانت هيئة الرياضة قد أعلنت من قبل عن تجهيز 3 ملاعب من أجل استقبال العائلات بعد السماح لهم بحضور المباريات.

وأعلنت هيئة الرياضة عن تجهيز فريق عمل بالكامل وذلك من أجل تسهيل كافة الأمور للعائلات والجماهير في مباراة الأهلي والباطن.

وشهدت المباراة حقائق وأرقاماً بعد فوز الأهلي الكاسح على فريق الباطن بخماسية دون رد.

حيث سجل مهند عسيري، مهاجم الأهلي، أسرع هدف في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد مرور 64 ثانية فقط على بداية الشوط الأول.

شهدت مباراة الأهلي والباطن حضوراً كبيراً وجيداً من قِبَل العائلات والسيدات، للمرة الأولى، بعد قرار هيئة الرياضة بالسماح لهم بالتواجد في الملاعب السعودية.

ونجح النادي الأهلي في التألق والفوز بخماسية دون رد ليصبح عدد أهداف الراقي في مسابقة الدوري حتى الآن 43 هدفاً.

كما شهدت مباراة الأهلي والباطن فوز الراقي للمرة الثالثة في الموسم الحالي بخمسة أهداف في مباراة واحدة، حيث فاز من قبل على الرائد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وهزم نادي الشباب بخماسية مقابل هدفين في الموسم الحالي.

ونجح المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف في التألق مع الأهلي من جديد بعد الخسارة من فريق النصر بثلاثية مقابل هدف في الجولة ال16 من مسابقة دوري المحترفين.

ويطمح الأهلي في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين والفوز به كما فعل في الموسم ما قبل الماضي.

وتألق مهند عسيري في مباراة الأهلي والباطن بالأمس، حيث سجل هدفين وصنع الهدف الثاني للراقي والذي سجله اللاعب سلمان المؤشر.

شهدت مباراة الأهلي والباطن تكريم الأميرة ريما بنت بندر، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، بعد حضورها للمباراة، حيث شاهدت أول تواجد للعائلات في مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

يُذكر أن مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية ستشهد حضور العائلات حيث ستقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.

وكانت مباراة الأهلي والباطن أقيمت بالأمس على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.