هل يعود سامي الجابر إلى الهلال؟

الجمعة ٢٦ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٨ مساءً
هل يعود سامي الجابر إلى الهلال؟

أثار قرار رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، بإبعاد سامي الجابر من منصبه في عضوية مجلس الإدارة وتعيين بندر قطان، بدلًا منه، حالة من الجدل، خاصة أن هذا القرار كان مفاجئًا.

ويتمتع الأسطورة سامي الجابر بعلاقة مميزة مع جميع الأندية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولا يوجد لديه أي خلافات مع أي مسؤول، ولذلك كان قرار إبعاده من منصبه مفاجئًا إلى حد كبير.

وفي أول تعليق له عقب القرار، كتب سامي الجابر عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “كل الشكر والتقدير لزملائي في مجلس إدارة الاتحاد السعودي وسعيد بالفترة القصيرة التي قضيتها ضمن أعضاء مجلس الإدارة.. كل التوفيق إن شاء الله للأخ بندر قطان في مهمته”.

وجاء رحيل سامي الجابر من منصبه الحالي بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في الوقت ذاته الذي تراجعت فيه نتائج نادي الهلال، خاصة عقب توديعه لمنافسات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من الدور الـ16.

ودشنت جماهير نادي الهلال هاشتاقًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد خروج الزعيم من كأس خادم الحرمين الشريفين للمطالبة بالتعاقد مع سامي الجابر لتدريب الفريق الأول خلال الفترة القادمة.

وانتشر هاشتاق سامي الجابر مطلب هلالي على “تويتر” بشكل كبير، وسط مطالبات من جماهير الزعيم برحيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عن تدريب الهلال.

وتراجعت نتائج نادي الهلال خلال الفترة الماضية، فعلى الرغم من تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه حقق أكثر من تعادل بالمسابقة وخسر نهائي دوري أبطال آسيا وودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ما دفع الجماهير للمطالبة بعودة سامي الجابر لتدريب الزعيم.

وسبق للأسطورة سامي الجابر أن قام بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بناديي الهلال والشباب، وكانت له تجربة تدريبية في نادي الوحدة الإماراتي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شاكر الكناني

    تقريبا ان ابعاد سامي كان لمالي الريئس لفت نظر حول ترشيح سامي لتدريب بنادي الهلال بعد المستويات المتدنيه والله اعلم وهذا بمثابت تخمين والعلم عند الله لان معالي الريئس له رويه ثاقبه عشتم بود

  • تركي العتيبي

    تراك امتحنتنا بعمرك

  • عبدالله العذيبي

    لا ما يصلح، صحيح هلالي مخلص بس يحب السيطره والفلسفة مع شوفة حال على الفاضي، كلنا نحب سامي كهلاليين ولكنه ما يصلح لا مدرب ولا حتى إداري مع كامل الإحترام لشخصه، يمكن ينفع في موضوع التعاقدات وإختيار اللاعبين هذي شاطر فيها.

  • عبد العزيز

    على نواف بن سعد يوقع عقد الجديد مع سامي الجابر

  • الهيم

    اسطورة اسطورة كررت اكثر من مرة علما انه لاعب اكثر من عادي ومدرب لم ينجح مع اي فريق دربة يااسطورة

  • فؤاد انور

    اسطوره غصب عن الحاسدين .. هات نجم مثل انجازاته عندنا
    قاتل الله الحسد