هدف مانشستر يونايتد الرئيسي بعد الفوز على إيفرتون

الثلاثاء ٢ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٦ صباحاً
هدف مانشستر يونايتد الرئيسي بعد الفوز على إيفرتون

صارع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشراسة جاره مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة الحالية.

وتم توجيه انتقادات عنيفة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر وذلك بسبب هبوط مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.

وكان نادي مانشستر يونايتد نجح في الفوز على إيفرتون بنتيجة هدفين دون رد في مباراة أُقيمت بالأمس في الجولة ال22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وعاد الشياطين الحمر لسكة الانتصارات بعد نتائج سلبية حققها الفريق خلال الجولات الأخيرة من البريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد تعادل في الجولتين ال20 وال21 مع فريقي بيرنلي وساوثهامبتون على الترتيب؛ ما جعل فرصة ألمانيو في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي صعبة للغاية.

ويسعى الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي وبقيادة المدرب مورينيو للاستمرار في مطاردة مانشستر سيتي؛ أملاً في الفوز باللقب في نهاية الموسم الحالي مع تعثر الجار مان سيتي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 47 نقطة وبفارق 12 نقطة عن المتصدر مان سيتي.

وسيخوض الشياطين الحمر مباراة قوية في الجولة ال23 من بطولة الدوري الإنجليزي ضد فريق ستوك سيتي يوم 15 يناير الجاري.

ويذكر أن جوزيه مورينيو حقق 3 بطولات مع نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، حيث فاز بلقب الدوري الأوروبي وبلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، كما حصد كذلك لقب كأس الدرع الخيرية في صيف عام 2016 على حساب نادي ليستر سيتي.

ومع بداية فترة الانتقالات الشتوية سيركز ألمانيو بقوة كبيرة من أجل تعزيز صفوفه بصفقات قوية من أجل التألق في البريميرليج وفي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء جوزيه مورينيو لتدريب الشياطين الحمر في عام 2016 بدلاً من المدرب الهولندي لويس فان خال.

يذكر أن مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كصفقة انتقال حر.