هاشتاق بن شرقي هلالي يُشعل تويتر

الجمعة ١٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ٦:٥٦ مساءً
هاشتاق بن شرقي هلالي يُشعل تويتر

بعدما انتشرت أنباء عن اقتراب الدولي أشرف بن شرقي مهاجم الوداد المغربي من الانضمام إلى صفوف نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، دشن مُحبو الزعيم هاشتاق بن شرقي هلالي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وتفاعلت جماهير الهلال والوداد مع هاشتاق بن شرقي هلالي على “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة في المملكة خلال وقت قصير، بعد مشاركة أكثر من 5500 مغرد.

وقال “إياد الزهراني”: “ألف مبرووك يا ملوك بن شرقي هلالي صفقة رائعة جدًّا”، وكتب “سامي الحريري”: “بن شرقي هلالي، ، الشكر لله أولًا وأخيرًا، ، مبروك لــ اللاعب ارتداءه قميص نادي القرن الآسيوي،، الله ينفع به محبوبنا الأزرق”.

كتب “إلياسي الكستالاني”: “كمشجع ودادي حزين لرحيل بن شرقي من فريقنا، وسعيد في نفس الوقت لأنه انضم لفريق كبير كنادي الزعيم الهلال ألف مبروك لكل الهلاليين الصفقة الناجحة، وأنا متأكد من نجاحها وتحية لجمهور الزعيم”.

ونشرت “زينب” تصميم لصورة أشرف بن شرقي بقميص نادي الهلال، وعلقت عليها قائلة: “الله يوفقه وينفع به”، وقال “مازن بن أحمد”: “أشرف بن شرقي هلالي.. اللي ما يجي بالطيب يجيبه وجه السعد، شكرًا لك يا عراب الصفقات”.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن رفع نادي الهلال لعرضه المُقدم لنادي الوداد المغربي لـ4 ملايين دولار؛ نظير الحصول على خدمات أشرف بن شرقي الذي أبدى رغبته في الانتقال لصفوف الزعيم وطالب فريقه بالموافقة على العرض.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو عبدالعزيز

    الهلال وضعه لايطمئن مشجعيه حيث فرط ب مباريات كثيره لايستطيع حسمها

  • علي مرشد

    جعله ما ينجح

  • wali

    لو انت فعلا مسلم من المفروض تتمنى له الخير