هاري كين يُطيح بنجم ريال مدريد من تشكيلة الأغلى بالعالم

الجمعة ٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٤ مساءً
هاري كين يُطيح بنجم ريال مدريد من تشكيلة الأغلى بالعالم

في مفاجأة من العيار الثقيل، أطاح مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، المتألق هذا الموسم، بنجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية.

وعلى الرغم من التألق الشديد للنجم كريستيانو رونالدو في عام 2017، وتتويجه بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فإن موقع “transfermarkt” العالمي، فضَّل هاري كين على أسطورة ريال مدريد الإسباني.

ووضع الموقع العالمي قيمةً سوقيةً لنجم ريال مدريد تبلغ 120 مليون يورو، وهي نفس القيمة التسويقية الذي وضعها لنجم توتنهام، ولكن تم تفضيل هاري كين على كريستيانو رونالدو في تشكيلة أغلى اللاعبين بالعالم، لأنه يبلغ 24 عامًا، فيما يبلغ النجم البرتغالي 32 عامًا.

وجاءت تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم التي اختارها الموقع وفقًا للقيمة السوقية للاعبين، وخلت من نجم ريال مدريد الإسباني، كالتالي: في حراسة المرمى ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد والذي بلغت قيمته 50 مليون يورو.

ويتكون خط دفاع تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم من كل من: جون ستونز لاعب مانشستر سيتي “40 مليون يورو”، فيرجيل فان ديك نجم ليفربول “50 مليون يورو”، ماتس هوملز نجم دفاع بايرن ميونيخ “40 مليون يورو“.

وفي خط وسط تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم جاء كل من: بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد “90 مليون يورو”، توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني “80 مليون يورو”، فيليب كوتينيو لاعب ليفربول “90 مليون يورو”، ودي بروين لاعب مانشستر سيتي “110 ملايين يورو“.

ويقود هجوم تشكيلة أغلى اللاعبين في العالم الخالية من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، كل من: ليونيل ميسي نجم برشلونة “180 مليون يورو”، نيمار دا سليفا نجم باريس سان جيرمان “150 مليون يورو”، وهاري كين “120 مليون يورو“.