موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري المحترفين

الأحد ٧ يناير ٢٠١٨ الساعة ٤:٠٦ مساءً
موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري المحترفين

ينتظر جمهور الزعيم على أحر من الجمر موعد مباراة الهلال والاتفاق في إطار لقاء الجولة ال11 والمؤجل ما بين الفريقين في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم موسم 2017-2018 .

ويسعى الزعيم بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وذلك من أجل الابتعاد عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني .

وسيكون موعد مباراة الهلال والاتفاق غدًا الاثنين الموافق الثامن من يناير لعام 2018 حيث ستُقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وكان نادي الهلال تعادل في آخر مباراة خاضها في الدوري السعودي ضد فريق الفيصلي بنتيجة هدف لكل فريق في مباراة أقيمت يوم الاثنين الماضي.

وسبب تعادل الزعيم صدمة كبيرة لمحبيه خاصة أن الهلال لم يقدم الأداء الجيد والذي كان منتظرا منه في المباراة وعانى كثيرًا حتى سجل مهاجمه السوري عمر خربين هدف التعادل بصعوبة في شباك الفيصلي.

ويتواجد نادي الهلال في صدارة دوري المحترفين برصيد 34 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النادي الأهلي.

وسيكون موعد مباراة الهلال والاتفاق في تمام الساعة 19:55 مساء بتوقيت المملكة حيث ستُعرض المباراة على شبكة قنوات MBC PRO SPORTS .

ويريد الزعيم مصالحة جماهيره بالفوز على الاتفاق وإنعاش آماله في الفوز بلقب دوري المحترفين في الموسم الحالي .

وكان نادي الهلال خسر لقب دوري أبطال آسيا في العام الماضي لصالح فريق أوراوا الياباني بعد أن تعادل الزعيم في أرضه بهدف لكل فريق وخسر في اليابان بنتيجة هدف دون رد.

وذُكر في الفترة الأخيرة أن نادي الهلال يفكر في التعاقد مع اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن ” عموري ” نجم نادي العين الإماراتي لكن الأخير رفض التفريط في اللاعب.

وسيكون الجمهور الهلالي في انتظار موعد مباراة الهلال والاتفاق أملًا في أن يحقق فريقه الفوز مع حصد النقاط الثلاث والعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى.