كيف تألق ميسي وسواريز في مباراة برشلونة وريال بيتيس؟

الإثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٠ مساءً
كيف تألق ميسي وسواريز في مباراة برشلونة وريال بيتيس؟

شهدت مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني تألقًا كبيرًا من لاعبي البارسا بعد أن فازوا على النادي الأندلسي بخماسية نظيفة بالأمس.

وسعى برشلونة بقيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث من أجل الاستمرار في صدارة الدوري الإسباني .

وفي مباراة برشلونة وريال بيتيس تمكن لاعبو البارسا من تطبيق 3 أفكار ذكية مكنتهم من تحقيق الفوز على النادي الأندلسي في مباراة كانت ممتعة ومثيرة للنادي الكتالوني .

تمكن لاعبو البارسا من تسجيل الأهداف عن طريق صنع فرص هجومية بطريقة مميزة بجانب التركيز الشديد في إنهاء الفرص كأهداف واستغلال معظمها.

كما نجح لاعبو البارسا في التأمين الدفاعي الجيد لعدم منح الفرصة لفريق ريال بيتيس للتحرك وتسجيل الأهداف في مرمى الحارس الألماني مارك تير شتيجن .

وكانت مباراة برشلونة وريال بيتيس أقيمت على ملعب بينتو فيامارين معقل النادي الأندلسي في مدينة إشبيلية .

ويأمل البارسا في التألق وتقديم نتائج طيبة في بطولة الدوري الإسباني أملًا في نيل اللقب بعد خسارته في الموسم الماضي لصالح فريق ريال مدريد .

يتواجد برشلونة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة وبفارق 11 نقطة عن نادي أتليتكو مدريد وبفارق 19 نقطة عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الرابع .

وشهدت مباراة برشلونة وريال بيتيس تألقًا كبيرًا من اللاعب لويس سواريز نجم منتخب الأوروغواي والذي سجل هدفين للبارسا في شباك ريال بيتيس.

وكان برشلونة قد من قبل في كلاسيكو الكرة الإسبانية في الموسم الحالي على ريال مدريد بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت يوم 23 ديسمبر الماضي على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي .

وتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي حيث سجل هدفًا لبرشلونة وصنع الهدف الثالث والذي سجله اللاعب أليكس فيدال .

ونجح النجم ميسي في تسجيل هدفين في مباراة برشلونة وريال بيتيس ليصل رصيده من الأهداف بالدوري الإسباني إلى 19 هدفًا.