صحة جدة تستقبل 20 حالة بسبب موجة الغبار

الثلاثاء ٩ يناير ٢٠١٨ الساعة ١:١٨ مساءً
صحة جدة تستقبل 20 حالة بسبب موجة الغبار

كَشَفَت صحة جدة أن عدد الحالات التي استقبلتها مستشفيات المحافظة، بسبب موجة الغبار بلغت 20 حالة منذ ساعات الصباح الأولى، مؤكدة رفع درجة التأهب في جميع مستشفياتها ومرافقها الصحية.

وأكدت صحة جدة بأن جميع أقسام الطوارئ في مستشفيات محافظة جدة على أهبة الاستعداد لاستقبال أي حالات قد تصل إليها بسبب العاصفة الترابية التي تشهدها جدة حالياً.

وأضافت أنه تم التنبيه على المستشفيات باستقبال جميع الحالات وتوفير الأدوية المخصصة لمثل هذه الحالات التي يزداد فيها عدد المراجعين المصابين بالأمراض التنفسية .

ونصحت صحة جدة المواطنين والمقيمين من المصابين بالأمراض الصدرية والحساسية بعدم الخروج في مثل هذه الأجواء المتربة التي تتسبب عادة في تهيج الشعب الهوائية، فيما حذّرت مرتادي الطرق من سائقي السيارات والمركبات من القيادة بسرعة في هذه الأجواء التي تصعب فيها الرؤية الأفقية للسائق، وضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة لمنع وقوع الحوادث المرورية، وتمنت السلامة للجميع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    والله عدمني الغبار وبهذل خشمي وهيج الحساسية في الانف بشكل قوي جدا وعدم البيت اكره الغبار بشكل كبير وعفن الغبار ويتسسل في كل الاماكن وتنطيفه صعب ومقرف جدا
    الله يعين اللي عنده ربو الله يشفيه ويرفع عنه ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين