بالصور.. فعاليات هيئة الرياضة تُشعل أجواء مباراة الأهلي والشباب

الثلاثاء ٣٠ يناير ٢٠١٨ الساعة ٧:٤١ مساءً
بالصور.. فعاليات هيئة الرياضة تُشعل أجواء مباراة الأهلي والشباب

نشر حساب الراقي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من الفعاليات التي أقامتها هيئة الرياضة للجماهير قبل مباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وظهر من الصور تفاعل الحضور الجماهيري والعائلات مع فعاليات مباراة الأهلي والشباب وسط أجواء جميلة وتفاعل رائع، خاصة من الأطفال الذين رفعوا أعلام الراقي وقاموا بالرسم على الوجوه.

ولم تكن مباراة الأهلي والشباب الأولى التي تشهد مثل هذه الأجواء، حيث تُعد الهيئة العامة للرياضة العديد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية للعائلات والجماهير قبل انطلاق المباريات.

وسبق وتعاونت هيئة الرياضة مع اتحاد الرياضة المجتمعية لتجهيز فعاليات عدد من اللقاء، ومنها الأهلي والباطن، الهلال والاتحاد، والاتحاد والاتفاق، وذلك بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة لمباراة الأهلي والشباب اليوم.

وتستضيف مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة” مباراة الأهلي والشباب اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل مباراة الأهلي والشباب اليوم، يحتل الراقي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ34 نقطة، فيما يقع الليث في المرتبة السادسة برصيد 25 نقطة.