العويران: آل الشيخ صاحب النقلة النوعية في الرياضة السعودية

الإثنين ٢٢ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٠ مساءً
العويران: آل الشيخ صاحب النقلة النوعية في الرياضة السعودية

وجه نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي سابقًا، سعيد العويران، رسالة إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر نجم نادي الشباب السابق، قائمة بأسماء اللاعبين السعوديين الذين احترفوا في أندية إسبانية، وعلق عليها قائلًا: “شكرًا لصاحب النقلة النوعية في الرياضة السعودية معالي تركي آل الشيخ”.

وتابع العويران قائلًا: “هذا الجيل من اللاعبين وجد من يحتويه ويذلل له الصعاب يجب أن يستغلوا الفرص ولا يهملوها . نهنيهم .. نغبطهم .. ولا نحسدهم رياضتنا عالمية بالتوفيق يا شباب ننتظر أن نجني ثمار هذا العمل”.

وانتقل عدد من لاعبي الدوري السعودي للمحترفين إلى الدوري الإسباني، وهم: سالم الدوسري من الهلال إلى فياريال، فهد المولد من الاتحاد إلى ليفانتي، يحيى الشهري من النصر إلى ليغانيس.

وانضم ثنائي الشباب عبدالمجيد الصليهم وعبدالله الحمدان إلى رايو فاليكانو وسبورتينغ دي خيخون، وتعاقد بلد الوليد مع لاعب الفتح نوح الموسى، وانتقل ثنائي المواليد مروان أبكر وجابر مصطفى إلى ليغانيس وفياريال.

وتعاقد الشباب مع علي النمر ثم وقع على عقود انتقاله إلى نومانسيا الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.