السبب الحقيقي وراء فشل الهلال في التعاقد مع أشرف بن شرقي

الخميس ١٨ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٣ صباحاً
السبب الحقيقي وراء فشل الهلال في التعاقد مع أشرف بن شرقي

رفض نادي الوداد البيضاوي المغربي عرض نادي الهلال من أجل بيع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي للزعيم.

وذُكر أن نادي الهلال تقدم بعرض يصل أكثر من مليون دولار أمريكي؛ وذلك من أجل ضم الجناح المغربي والذي تألق مع الوداد بالموسم الماضي.

ورفض أشرف بن شرقي عرض الهلال مفضلاً البقاء مع الوداد من أجل الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وحاول الهلال التعاقد مع أشرف بن شرقي لتعزيز مركز الجناح لديه ولتعويض إصابة البرازيلي كارلوس إدواردو بجانب رحيل اللاعب الأوروغوياني ماتياس بريتوس.

ويرغب نادي الهلال في تعزيز صفوفه الهجومية وتعزيز الفريق بصفقات قوية من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي بالموسم الحالي.

ولم يُبرم الهلال حتى الآن صفقةً قويةً في فترة انتقالات يناير الحالية، خاصة أن جماهير الزعيم تنتظر التعاقد مع صفقات قوية؛ لتقديم الأداء الإيجابي المنتظر.

ورفض نادي الوداد البيضاوي التفريط في اللاعب أشرف بن شرقي خاصة أن سعيد الناصري رئيس النادي المغربي أكد أنه يبحث بيع اللاعب لفريق أوروبي بعد نهاية كأس العالم 2018.

كما أوضح الناصري أن وجود أشرف بن شرقي مع الوداد غاية في الأهمية من أجل المنافسة بقوة على البطولات في المغرب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن الهلال فشل في الفترة الأخيرة في إقناع نادي العين الإماراتي بالتخلي عن جناحه عمر عبدالرحمن ” عموري ” على سبيل الإعارة لفريق الزعيم.

تعادل الهلال في الجولة الـ17 من الدوري السعودي مع فريق الاتحاد في الكلاسيكو بنتيجة هدف لكل فريق.

وشهدت مباراة الهلال والاتحاد حضور العائلات والسيدات للمرة الأولى في تاريخ مباريات دوري المحترفين.

يذكر أن اللاعب أشرف بن شرقي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا في العام الماضي مع فريقه الوداد على حساب النادي الأهلي المصري، كما سجل هدف الوداد في مرمى الأهلي في مباراة الذهاب والتي أقيمت في مدينة الإسكندرية المصرية في نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • يوسف

    خبر كله تخبيص
    بن شرقي
    النساء والحضور
    التعادل مع الاتحاد