الجماهير تتفاعل مع مباراة الفيصلي والهلال على تويتر

الإثنين ١ يناير ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٢ مساءً
الجماهير تتفاعل مع مباراة الفيصلي والهلال على تويتر

تفاعلت الجماهير على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” مع مباراة الفيصلي والهلال، المُقامة- الآن- على إستاد الملك سلمان بن عبد العزيز بالمجمعة، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين السعودي.

ودشنت الجماهير هاشتاقًا يحمل اسم الفيصلي الهلال على “تويتر”، وبات في صدارة موقع التدوينات القصيرة بعد مشاركة الآلاف فيه، وقال “أبو ورد”: “استحواذ استحواذ استحواذ مهارات وكعب وابتسامات!! الاستحواذ لا يجلب بطولات.. ولنا في البطولة الآسيوية خير برهان”.

وكتب حساب يحمل اسم “الشقردية”: “الله يخارجنا قصة فيحاء بترجع”، وقال “حار وبارد”: “الفيصلي يقدم نفسه كفريق منافس..”، وتابع “ممدوح الطلحي”: “هدف الفيصلي يتحمله محاور الفريق الهلالي تركوا روجيرو لحاله، وأخذ حريته قبل التسديد سددها من غير مراقبة أو مضايقة من أحد لاعبي المحاور”.

وعلق آخر قائلًا: “عطني ريفاس يا دياز تكفى وطلع ذَا الخربين الفاشل الله يبعده”، فيما كتب حساب يحمل “أبو سامي الملكي”: “الفيصلي عيبه بالعرضيات يجب استغلالها بالشوط الثاني مهب غصب إلا تسجل بالعمق غير الطريقة إذا فشلت!!!”.

وأضاف “القمر الأزرق”: “دياز مع كل مباراة بعد غياب إدواردو ضايع… هذا يثبت أن الهلال هو من جعل له اسمًا في الدوري أو دياز لا يستطيع تغيير مجريات المباراة أبدًا… البحث عن مدرب أفضل مع المركاتو الشتوي”.

ونشر “حمد المهنا” صورة لحظة إحراز هدف الفيصلي، وقال: “نادي الفيصلي لعب بواقعية وسجل هدف باقي شوط الهلال قادر على إدراك هذه النتيجة بالتوفيق”، وتابع “بصطويسي الهلال”: “حنا ما نحتاج إلا لتسديد من خارج منطقة الجزاء شغلت أنك تلعب عرضيات أو تدخل من العمق ما ينفع خصوصًا أن المرتدات خطيرة جدًّا…”.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي، بتأخر الزعيم بهدف نظيف أحرزه روجيريو كوتينهو، في الدقيقة 31.