فندق الريتز كارلتون يستأنف الحجوزات في هذا الموعد

الإثنين ١٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ٥:٣٣ مساءً
فندق الريتز كارلتون يستأنف الحجوزات في هذا الموعد

أبرزت وكالة أنباء “أسوشيتد برس” الأميركية، عودة الحجوزات مجددًا لمنتجع الريتز كارلتون الفاخر في الرياض، وذلك بعد أن قضى ما يزيد على شهرين كمقر لاحتجاز الأمراء والمسؤولين الموقوفين على ذمة قضايا فساد مختلفة في نوفمبر الماضي، ضمن الحملة  ضد الفساد.

وأشارت الوكالة الأميركية، إلى أن الريتز كارلتون سيفتح أبوابه للحجوزات مجددًا اعتبارًا من يوم 14 فبراير المقبل ، وذلك بعد أن أعلن الموقع الرسمي للريتز كارلتون، اليوم الاثنين، أنه سيكون متاحًا للجمهور اعتبارًا من 14 فبراير، ليكون بذلك قد مضى أكثر من 3 أشهر من الإغلاق بعد أن أصبح مقرًا لاحتجاز الأمراء والمسؤولين.

وأوضح موظف في مركز الاتصال على دراية بعملية الحجوزات للفندق لوكالة “أسوشيتد برس”، أنه “تتوفر الحجوزات في 14 فبراير، ولكن الفندق غير مسؤول إذا تم إلغاء الحجز، وقد تقوم السلطات المحلية بتمديد إغلاق الفندق لأسباب أمنية”.

ويقع فندق “الريتز كارلتون” أمام حي السفارات الدبلوماسي، ويعتبر من أفخم فنادق الرياض، وبجانب مركز الملك عبدالعزيز للمؤتمرات، ويتميز بتصاميم داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية، ويتميز بوجود 6 مطاعم ومسبح داخلي وغرف فسيحة.

وكان ريتز كارلتون الرياض قد تم إغلاقه 4 نوفمبر الماضي عقب توجيه المقام السامي بإنشاء اللجنة العليا لمكافحة الفساد، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتم تحديد موقع الفندق لاستقبال الموقوفين لحين انتهاء التحقيقات.

إقرأ المزيد