إنجاز مميز لأكاديمية الأهلي

الخميس ٢٥ يناير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
إنجاز مميز لأكاديمية الأهلي

أعلن النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن الإنجاز المميز الذي حققته أكاديميته الرياضية، بعدما حصلت على شهادة الجودة العالمية.

وقال النادي الأهلي في بيانٍ على “تويتر”: “أعلنت شركة أكاديمية المستقبل الرياضية المُشَغِّلة لأكاديمية النادي الأهلي نجاحها في الحصول على شهادة الأيزو 9001، كأول أكاديمية رياضية لكرة القدم في الخليج تحصل على شهادة تطبيق معايير الجودة العالمية”.

وتابع بيان النادي الأهلي: “وهذه شهادة مواصفات تُشير إلى مطابقة نظام العمل الفني والإداري للمواصفات العالمية، ليُضاف إلى الإنجازات التي حققتها منذ تأسيسها في 2005 من جوائز وبطولات وتخريجها لعددٍ كبيرٍ من اللاعبين السعوديين المشاركين حاليًا في أندية الدوري السعودي للمحترفين والمنتخبات بمختلف درجاتها السنية، وفاق عددهم 50 لاعبًا”.

وأضاف النادي الأهلي: “وجاء حصول أكاديمية النادي الأهلي على شهادة الأيزو بعد خطة عمل تجاوزت العام والنصف بالتنسيق والتعاون مع الشركة العربية السعودية للمشاريع المحددة (سابكو) عضو مجموعة طلال أبو غزالة وشركاه الدولية، ثم حضور مسؤولي شركة المبدعون لخدمات منح الشهادات TUV AUSTRIA HELLAS إلى مدينة جدة عبر عدة زيارات رسمية للأكاديمية للتأكد من أحقية منح الأكاديمية شهادة الأيزو 9001”.

إقرأ المزيد