مباراة النصر والقادسية.. خيبة أمل للعالمي وفرحة كبرى لنادي الهلال

السبت ٩ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٢ مساءً
مباراة النصر والقادسية.. خيبة أمل للعالمي وفرحة كبرى لنادي الهلال

شهدت مباراة النصر والقادسية، في الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي، خيبة أمل كبيرة لجماهير وعشاق العالمي، وذلك بعد خسارة النصر بثلاثية مقابل هدفين.

وسعى أبناء المدرب البوليفي جوستافو كوينتيروس لتحقيق الفوز على القادسية؛ من أجل إرضاء الجماهير والاقتراب من نادي الهلال صاحب المركز الأول.

ويذكر أن مباراة النصر والقادسية كانت أقيمت اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد في منطقة الدمام، بعد أن تقرر نقلها من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

ولو كان النصر تمكن من تحقيق الفوز على فريق القادسية، لكان العالمي وصل إلى صدارة دوري المحترفين، ليتقاسم الصدارة مع الزعيم.

وغاب عن نادي النصر في مباراة القادسية المصري حسام غالي؛ بسبب عقوبة الإيقاف.

وشهدت مباراة النصر والقادسية تألقًا كبيرًا من المهاجم النيجيري ستانلي، والذي سجل هدفين لفريقه القادسية في الشوط الأول في شباك العالمي.

ويذكر أن ستانلي كان قد انضم لفريق القادسية قادمًا من نادي الزمالك المصري، بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي.

تمكن محمد السهلاوي من التسجيل في مباراة النصر والقادسية، حيث ارتفع رصيده من الأهداف في الدوري السعودي بالموسم الحالي إلى ستة أهداف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    هههههههههههه
    ضحكتني وانا مالي خلق اضحك..

    وش شايف جمهور الهلال عشان يفرح بهزيمة النصر من الفرق الثانية ، اذا كانو هم كذا الله يساعدهم لانهم ما يقدرون على الهلال فيفرحون و يشجعون أي احد يلعب قدام الهلال و يفرحون زي ما صار مع سيدني و اوراوا.

    لكن جمهور الزعيم شبعااااان و ما يهمه النصر الا اذا قابله فقط.

    بعدين جمهور الهلال ما يتابع بالدوري الا مباريات فريقه مو زي غيره يتابع فريقه و الهلال املا بهزيمه تسقط الزعيم..