طلاب جازان يحققون المراكز الأولى في مسابقة الرسم والتصوير التشكيلي

الخميس ٢٨ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٢ مساءً
طلاب جازان يحققون المراكز الأولى في مسابقة الرسم والتصوير التشكيلي

حقَّقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في النشاط الفني مراكز متقدمة على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة، وذلك في مشروع الرسم والتصوير التشكيلي والمقام في المنطقة الشرقية.

وأشاد المساعد للشؤون التعليمية بتعليم جازان، ياسر دويري، بالطلاب الفائزين، مشيرًا أن مدارس تعليم جازان تحتضن دائمًا بالمبدعين سواء في مجالات التحصيل أو في الأنشطة الطلابية؛ حيث لا يكاد يمر يوم إلا ونجد تكريمًا لمبدع أو لفائز، مقدمًا شكره لمعلمي التربية الفنية ولمشرفي النشاط الفني.

جاء ذلك خلال استقباله وتكريمه، صباح اليوم الخميس، للطلاب الفائزين بالمسابقة وأولياء أمورهم ومعلمي التربية الفنية ومشرفي النشاط الفني.

وأوضح ماجد هبة آل هادي، مشرف النشاط الفني بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، والمسؤول عن المسابقة، أن الإدارة شاركت في المشروع من بدايته، وذلك عبر التصفيات الأولية على مستوى المدارس بالمنطقة ثم تحكيمها وإرسال المتأهلين منها للمشاركة في المسابقة النهائية على مستوى الوزارة والتي أُقيمت في المنطقة الشرقية.

وأضاف أن إدارة التعليم بمنطقة جازان حقَّقت خلال المرحلة النهائية العديدَ من الجوائز والمراكز المتقدمة؛ حيث حصل الطالب فارس محمد طليس من مدرسة الحامضة المتوسطة على المركز الأول على مستوى الصف الأول متوسط، وحصل الطالب سعود محمد عجيبي من متوسطة الحامضة على المركز الثالث على مستوى الصف الثاني متوسط، وعلى مستوى التربية الخاصة فيما حصل الطالب مؤيد صالح حمودي من برنامج التربية الفكرية بمدرسة “ذو النورين” على المركز الأول في المستوى الثالث، وحصل الطالب محمد أحمد شبيلي من برنامج التربية الفكرية بمدرسة “ذو النورين” على المركز الثاني في المستوى الأول.