بالتفاصيل.. كيف عبر جمهور الأهلي عن غضبه من مستوى الفريق؟

الأحد ٣١ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٣٩ مساءً
بالتفاصيل.. كيف عبر جمهور الأهلي عن غضبه من مستوى الفريق؟

يبدو أن جماهير النادي الأهلي قررت التعبير عن غضبها من خسارة الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام النصر، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي، بطريقتها الخاصة.

تفاعلت جماهير الأهلي مع مبادرة ادعم ناديك التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، عقب ساعات قليلة من تدشينها، حيث كانت في المركز الثاني بـ3552 مشتركًا بعد مرور 24 ساعة فقط.

وبدأ النادي الأهلي في التراجع بترتيب المشتركين في مبادرة ادعم ناديك خلال الأيام التالية، حيث تنازل عن المركز الثاني لصالح جماهير الاتحاد، واكتفى الراقي بالمرتبة الثالثة، واستمر في التراجع بشكل كبير.

وأصبح النادي الأهلي، اليوم الأحد، في المركز الرابع بجدول ترتيب المشتركين في مبادرة ادعم ناديك التي حافظ الهلال على صدارتها منذ انطلاقها وحتى الآن، فيما حل الاتحاد ثانيًا، وحققت جماهير النصر تقدمًا كبيرًا باحتلال المرتبة الثالثة.

ونشر تركي آل الشيخ نتائج المشتركين في مبادرة ادعم ناديك عبر حسابه الخاصة على “تويتر”، وعلق على تراجع الراقي قائلًا: “جماهير الأهلي تنقص… وجماهير أحد فيه تحسن”.

وفرط النادي الأهلي في صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي بعد هزيمته أمام النصر، مكتفيًا بالمركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويبدو أن هذا الأمر أثار غضب الجماهير التي عبرت عنه بعدم التفاعل مع مبادرة ادعم ناديك.