الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب عمر السومة!

الأربعاء ٢٠ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥١ مساءً
الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب عمر السومة!

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيفتقد نجمه السوري عمر السومة، لفترة الأمر الذي يُعد بمثابة الصدمة، سواء للجهاز الفني أو لجماهير الراقي، خاصة أنه أحد أبرز اللاعبين وهداف الفريق الموسم الجاري، رغم غيابه عن آخر جولتين.

وسيُغادر هداف النادي الأهلي عمر السومة، إلى ألمانيا خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل الخضوع إلى فحوصات طبية على موضع الإصابة التي تعرض لها في أحد تدريبات الراقي السابقة، وتسببت في غيابه عن المباريات، لمعرفة حاجته إلى جراحة من عدمها.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن عمر السومة سوف يغيب عن النادي الأهلي، لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، في حالة التدخل الجراحي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • راقي واعشق الراقي

    السومه لاعب كبير ومميز جدا مانختلف على ذلك ولكن الأهلي لن يتأثر بغياب السومه فمهند قادر على أن يسد خانة السومه متى ما كان هناك تعاون بين اللاعبين وأيصال الكرات الى سيف الاهلي بالشكل الصحيح فمهند مميز جدا داخل الصندوق مع تمنياتنا للسومه بالشفاء والعوده لفرقة الرعب

  • ابو راكان

    الف سلامه للسومه وقدامه العافيه..
    من الطبيعي اي فريق يتأثر من غياب لاعب بقدرات وامكانيات السومه كجلاد للحراس وهداف الدوري والفريق الى نهاية الدور الاول ..
    مهند لاشك انه يملك قدرات المهاجم الهداف وكمنقذ للفريق في اكثر المباريات التي شارك بها له بصمه ولكن لا يصل لنفس ثقل السومه والايام القادمه كفيله باظهار كل شي

  • Sooma

    سلامات والف لابأس مشافى معافى بإذن واحد أحد. ….