يورسيتش يتغنى بهذا اللاعب عقب مباراة السعودية والإمارات

الإثنين ٢٥ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٠٧ مساءً
يورسيتش يتغنى بهذا اللاعب عقب مباراة السعودية والإمارات

أعرب المدير الفني للأخضر، كرونوسلاف يورسيتش، عن رضاه التام على ما قدمه اللاعبون في مباراة السعودية والإمارات التي أُقيمت، مساء اليوم الاثنين، على إستاد جابر الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الخليج “خليجي 23”.

وشدد يورسيتش على انضباط اللاعبين وتطبيقهم تعليماته بالكامل طوال أحداث مباراة السعودية والإمارات، كما حرص على تهنئة لاعبي الأخضر على هذا المستوى، كما هنّأ لاعبو الأبيض لتقديمهم مستوى مميزًا.

وأضاف مدرب الأخضر خلال المؤتمر الصحافي بعد مباراة السعودية والإمارات في كأس الخليج: “كرة القدم لعبة جماعية، ومن الصعب على أي مدرب تمييز لاعب على آخر فكل لاعبي فريقي مميزون”.

وتابع قائلًا: “ولكن شدني كثيرًا نوح الموسى، الذي تميز في الدفاع والهجوم وأتوقع له مستقبلًا كبيرًا، ومن الممكن أن يُشارك في كأس العالم بروسيا، وهذا توقع فقط ولا يعني تدخلي في عمل مدرب المنتخب الوطني الأول”.

وأشار مدرب الأخضر بعد مباراة السعودية والإمارات إلى أن طموحهم ارتفع عقب النتائج الإيجابية التي تحققت، كاشفًا عن اجتماعه مع اللاعبين ومطالبته لهم بالتفكير في الحصول على لقب كأس الخليج العربي.

واختتم تصريحاته في المؤتمر الصحافي بعد مباراة السعودية والإمارات قائلًا: “قبل انطلاق كأس الخليج لم أعرف اللاعبين بالشكل المطلوب وبدرجة عالية، ولكن الآن أعتقد أن الفريق قادر على السير بعيدًا في البطولة”.