هاري كين يُشعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي

الأربعاء ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٤٣ مساءً
هاري كين يُشعل صراع هدافي الدوري الإنجليزي

استطاع نجم نادي توتنهام هوتسبير، هاري كين، من إزاحة المصري المتألق محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول من على قمة هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما سجل ثلاثة أهداف في مرمى فريق ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ20.

واحتفظ نجم ليفربول محمد صلاح، بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي معظم فترات الموسم الحالي، إلا أن هاتريك هاري كين الأخير جعله يُغرد منفردًا، خاصة أن النجم المصري لم يُسجل في الجولة الـ20 واكتفى بصناعة هدفين لزملائه في مباراة سوانزي سيتي.

وجاءت قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الـ20 كالتالي؛ هاري كين في الصدارة بـ18 هدفًا، محمد صلاح بالمرتبة الثاني برصيد 15 هدفًا، ثم نجما مانشستر سيتي رحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو بـ12 هدفًا.

وسجل الثلاثي واين روني “إيفرتون”، ألفارو موراتا “تشيلسي”، وروميلو لوكاكو “مانشستر يونايتد”، 10 أهداف ليحتلوا المراكز الخامس والسادس والسابع في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

واحتل نجم ليفربول روبيرتو فيرمينيو المركز الثامن في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف، وأحرز الثلاثي ألكسندر لاكازيت “آرسنال”، جيمي فاردي “ليستر سيتي”، وغابرييل خيسوس “مانشستر سيتي”، 8 أهداف.

وسجل فيليب كوتينهو نجم ليفربول 7 أهداف، وتواجد العديد من اللاعبين في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بإحرازهم 6 أهداف، ومنهم رياض محرز “ليستر سيتي”، شينجي أوكازاكي “ليستر سيتي”، عبد الله دوكوري “واتفورد”، أنتوني مارتيال “مانشستر يونايتد”، كيفين دي بروين ويوري ساني ثنائي مانشستر سيتي، وغيرهم.