مايورال يُحرِج لاعبي ريال مدريد

الخميس ٧ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٣ مساءً
مايورال يُحرِج لاعبي ريال مدريد

على الرغم من عدم لعبه عدداً كبيراً من المباريات، فإن نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الشاب بورخا مايورال، يملك سجلًا تهديفيًّا جيدًا خلال الدقائق التي شارك فيها مقارنةً بباقي نجوم ريال مدريد، وعلى رأسهم كريم بنزيما.

لعب نجم نادي ريال مدريد 437 دقيقة فقط خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، وشارك في 4 مباريات منهم كأساسي، والتي كان آخرها لقاء ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، الذي أُقيم، أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتُعْتبر أهداف مايورال مع ريال مدريد كثيرة وفقًا لعدد دقائق لعبه، حيث سجل المهاجم الشاب 4 أهداف هذا الموسم، بواقع هدف كل 109 دقائق، في حين أن بنزيما سجل 5 أهداف خلال 1172 دقيقة لعب، أي هدف كل 234 دقيقة.

ويتفوق مايورال على المهاجمين الذين رحلوا عن صفوف ريال مدريد الإسباني، مثل ألفارو موراتا في تشيلسي، حيث يحتاج 145 دقيقة لتسجيل الأهداف، فيما يحرز ماريانو دياز هدفًا كل 117 دقيقة مع أولمبيك ليون، وفقًا صحيفة آس المدريدية.

يُذكر أن مايورال يجلس أغلب مباريات الموسم الحالي على مقاعد بدلاء ريال مدريد الإسباني، وفي بعض الأحيان يستبعده المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولكنه بات يُشارك مؤخرًا بشكل أكبر.

إقرأ المزيد