حفل هيئة الرياضة يُحقق فائدتين للمنتخب السعودي

الثلاثاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٢ مساءً
حفل هيئة الرياضة يُحقق فائدتين للمنتخب السعودي

حضر إلى حفل هيئة الرياضة الكثير من النجوم في مجال كرة القدم والغناء والتمثيل وذلك من أجل الاحتفال بصعود المنتخب السعودي إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ويذكر أن حفل هيئة الرياضة أقيم في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأوليمبي .

ويأتي حفل هيئة الرياضة من أجل دعم ومساندة الأخضر قبل مهمته المقبلة في بطولة المونديال، حيث سيتواجد الأخضر في المجموعة الأولى والتي تضم ” مصر ، روسيا ، والمنتخب الأوروغوياني ” .

وحقق حفل هيئة الرياضة صدى واسعًا بين الصحف السعودية خاصة أن الحفل اتسم بحضور جمع من نجوم العالم في الكرة مع نجوم العالم العربي في التمثيل والغناء بجانب كرة القدم .

وخلال حفل هيئة الرياضة أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن سعادته بتأهل الأخضر للمونديال ، متمنياً استمرار الرياضة السعودية في تحقيق المزيد من النجاحات .

واتسم حفل هيئة الرياضة بتقديم العديد من الفقرات المنوعة مثل فقرة الخدع البصرية وفقرة رؤية نجوم العالم في الكرة وهم يسددون ركلات الجزاء ، بجانب الاستمتاع بفقرة الغناء والطرب عقب تأهل الأخضر للمونديال .

وسيكون حفل هيئة الرياضة بمثابة ذكرى جميلة وليلة رائعة للرياضة السعودية ، خاصة أن جماهير الأخضر تتمنى تألق منتخب بلادها في المونديال بعد غياب استمر 12 عامًا.

وحرص العديد من نجوم الكرة العالميين على حضور حفل هيئة الرياضة من أجل رؤية أبطال المنتخب السعودي المساهمين في تأهل الأخضر للمونديال بجانب مشاركتهم لفرحة الرياضة السعودية بمنتخب بلادها .