بالصور .. هيئة الترفيه تحتفي باليوم الوطني الإماراتي بأُمسية شعرية مميزة

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:١٩ مساءً
بالصور .. هيئة الترفيه تحتفي باليوم الوطني الإماراتي بأُمسية شعرية مميزة

واصلت الهيئة العامة للترفيه فعالياتها المميزة من خلال إقامة أنشطتها وبرامجها الترفيهية في جميع مدن المملكة، لا سيما وأن فعالياتها تتناسب مع جميع احتياجات وطبقات المجتمع السعودي، بالإضافة إلى تمكّنها من استقطاب المشاهير العالميين من أنحاء العالم؛ بهدف مشاركة عروضهم العالمية بمختلف محتواها على مسارح المملكة أمام محبيهم ومعجبيهم.

وافتتح نائب أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، مساء أمس الجمعة، أمسيةً شعريةً راقيةً لكل من الشعراء المبدعين: خالد المريخي من السعودية وعلي الخوّار وماجد الخاطري من دولة الإمارات، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، وذلك تحت شعار ” أمسيات المملكة ” في مدينة الرياض.

وشرّف الأمسية الشعرية، التي تفردت بتنظيمها الهيئة العامة للترفيه، السفير الإماراتي لدى السعودية الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان في قاعة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وبحضور عدد كبير من الشعراء السعوديين ومتذوقي الشعر لكل من الجنسين.

وبدأت الأمسية، التي تولى تقديمها الإعلاميان المبدعان محمد الشهري من السعودية وحسين العامري من الإمارات، في تمام الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة والنصف، حيث قدّم فيها الشعراء أجمل قصائدهم الوطنية والغزلية -كما أراد الجمهور- متنقلين بين القصائد الجديدة والقديمة، بكل تفاعل وحماس.

 

إقرأ المزيد