بالصور.. عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يُدشِّن حملة للتبرع بالدم‎

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٤٣ مساءً
بالصور.. عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يُدشِّن حملة للتبرع بالدم‎

دشَّن عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور صالح بن ناصر العندس، اليوم الأحد، حملة التبرع بالدم، التي تنفذها الكلية ممثلة في إدارة العلاقات العامة والإعلام ووحدة السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض وتستمر لمدة أسبوع , وهو أسبوع سنوي يقام للسنة السادسة والعشرين.
وأكد الدكتور صالح العندس أن منسوبي الكلية والمتدربين حريصون على التبرع, مُقدِّماً شكره وتقديره لمنسوبي بنك الدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على تعاونهم الدائم مع الكلية.

وأوضح عميد الكلية، أنّ هذه الحملة تأتي من مبدأ التعاون والتكاتف الذي حثَّ عليه ديننا الإسلامي الحنيف، وتهدف إلى ترسيخ صورة العمل التطوعي، والإسهام في سد حاجة المحتاجين من المرضى لنقل الدم، وإيماناً من الكلية ومنسوبيها بالدور الإنساني والحيوي الذي يجب أن تقوم به لخدمة المجتمع والتعاون مع جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة ومنها مستشفى الملك فيصل التخصصي, مقدماً شكره للفريق الطبي والمتبرعين.

يذكر أن طاقم الفريق الطبي الخاص للتبرع بالدم بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض مكون من: أسامة أبوبكر محمود وخالد عطية الزهراني وخاد عبدالله الغامدي وحسن عبدالجواد طه.

إقرأ المزيد