بالصور.. الفريق أول القحطاني يرعى حفل تخرج الدورة الـ41 من طلبة معهد الجوازات

الإثنين ٤ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١١ مساءً
بالصور.. الفريق أول القحطاني يرعى حفل تخرج الدورة الـ41 من طلبة معهد الجوازات

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية.. رعى مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات، الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، حفل تخريج الدورة الحادية والأربعين من طلبة معهد الجوازات، وذلك مساء اليوم الاثنين، بمقر معهد الجوازات.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى رحب فيها بمساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات، وشكره على رعايته لهذا الحفل، حاثًّا الخريجين على التحلي بالأخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة أثناء تأدية الأعمال التي ستناط بهم والتقيد بالانضباط العسكري في جميع الأوقات والأماكن لكي يُظهروا الصورة الحسنة عن رجال الأمن بصفة عامة ورجال الجوازات بصفة خاصة.


وبعد ذلك، توالت فقرات الحفل بكلمة للخريجين فالعرض العسكري، ثم أدى الخريجون قسم الولاء والطاعة ورددوا نشيد معهد الجوازات، بعد ذلك تفضل راعي الحفل بتسليم الشهادات وجوائز التفوق للخريجين والمتميزين في الأنشطة المختلفة وتكريم الضباط والأفراد والموظفين والمدربين المتميزين من منسوبي المعهد.


ومن جانبه ذكر مدير معهد الجوازات العقيد سعد بن سعيد القحطاني أنه ينعقد بالمعهد أيضًا الدبلوم التأهيلي الرابع للضباط خريجي كلية الملك فهد الأمنية المعينين في قطاع الجوازات.

وأشار إلى أن تطبيق استخدام تقنية المعلومات في معظم أعمال المعهد الإدارية والأعمال الأخرى المتعلقة في شؤون الطلبة والتعليم والتدريب ساهم بشكل كبير وفعال في إنجاز الأعمال بكفاءة عالية.​

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عسكري

    دام عزك ياوطني

إقرأ المزيد