الطفل عبدالله العمري يظفر بالمركز الأول من مسابقة المملكة بألوانهم 3

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
الطفل عبدالله العمري يظفر بالمركز الأول من مسابقة المملكة بألوانهم 3

فاز الطفل عبدالله حسن العمري، من مركز جمعية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بعسير، بالمركز الأول في مسابقة “المملكة بألوانهم 3″، والتي حظيت برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير عبدالله بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز بمقر مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في جدة.

وتأتي هذه المسابقة التي يقيمها مركز الجمعية بجدة في كل عام، بهدف تنمية موهبة الفن التشكيلي لدى الأطفال، لاسيّما ذوي الاحتياجات الخاصة منهم، ويشارك في تحكيم هذه المسابقة العديد من الأسماء اللامعة والمعروفة في الفن التشكيلي على مستوى المملكة.

وأعرب الطفل العمري عن فرحته بهذه الجائزة التي اعتبرها والداه من أهم الدوافع النفسية والتحفيزية التي تجعل الطفل يصر دومًا على التفوق والنجاح.

وقدَّم والدا الطفل الشكرَ والتقديرَ للجمعية ومراكزها، على الأدوار الفاعلة التي تقوم بها من أجل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتنمية قدراتهم واكتشاف مواهبهم.

ومن جانبه، أوضح عبدالله المحيسني، مدير مركز الجمعية بعسير، أنَّ “المركز يزخر بالعديد من الأطفال الموهوبين والمتميزين في العديد من المجالات”، مشيرًا إلى أنَّ “هذه الجائزة كان لها وقعٌ خاصٌّ على فريق العمل بالمركز؛ إذ سعدنا كثيرًا بخبر الفوز وتحقيق المركز الأول على بقية الجهات المشاركة”.

وأعرب المحيسني عن شكره وتقديره لمعلمة التربية الفنية بالمركز الفنانة الأستاذة مها الزهراني على ما تقوم به من جهد مع أطفال المركز في هذا المجال، وإلى بقية العاملين الذي كان لهم الفضل -بعد الله- في تحقيق ما تحقق.

.