أُغلق بسبب حفل غنائي مختلط… أول تعليق من مالك مرسى الأحلام عن الواقعة

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٩ مساءً
أُغلق بسبب حفل غنائي مختلط… أول تعليق من مالك مرسى الأحلام عن الواقعة

بعدما أغلقت إمارة منطقة جازان منتزه “مرسى الأحلام”، مساء اليوم السبت؛ بسبب الحفل الغنائي.. أكد الأمير عبدالله بن سعود مالك المرسى في جازان، أن المنتزه ليس له علاقة إدارية مع مرسى الأحلام الواقع بمحافظة جدة.

وتابع أن المنتزه الواقع بمدينة جازان مؤجر لمستثمر من أهل المنطقة لمدة 10 سنوات، وليس له أي علاقة إدارية مع منتزه مرسى الأحلام بجدة.

وختم حديثه قائلًا: “أنا شخصيًّا لا أقبل بأي تجاوزات غير نظامية ومخالفة لسياسات الدولة”.

وفي وقت سابق، وجه أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز، بالتحقيق في الفيديو المتداول عن إقامة حفل غنائي مختلط بأحد المنتزهات السياحية في مدينة جيزان.

وأمر أمير المنطقة بالنيابة الجهات المختصة بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المتسببين في أي تجاوزات وإغلاق المتنزه السياحي وإيقاف جميع الفعاليات والأنشطة؛ حتى تتحقق به جميع الاشتراطات النظامية والأمنية وبما يتوافق مع المنظور الشرعي.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع وصورًا عن إقامة حفل غنائي مختلط في أحد المنتزهات السياحية في مدينة جيزان، وسط حالة من الاستياء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نايف

    هذا فيه اساءة حتى للمنطقة ،منطقة جازان معروفة وناس محافظة

  • مجرد عابرة سبيل

    أغلب اللي فيه جوازنة وبعضهم بنات بدون محرم يروحوا شلة بنات وكاشفين ومعسلات يعني ما يحتاج تفتحوا العيون ب حفلات اختلاط اللي محافظ على نفسه وأهله محد ب يتجرأ يكون بمكان زي كذا وبس والله .. الأغلبية يبغوا يسوقوا من البنات وما خفي كان أعظم الله يحمينا من شرور الدنيا وقلوب الحاقدين

  • مجرد عابرة سبيل

    وما خفي كان أعظم بعدين أغلب بنات جيزان يحبوا المرسى عشان المعسلات كل وحدة وصاحبتها الله يجيرنا من فتن الدنيا ويحسن خاتمتنا

إقرأ المزيد