أرقام مهمة قبل مواجهة الاتحاد ضد الرائد

السبت ٩ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً
أرقام مهمة قبل مواجهة الاتحاد ضد الرائد

يلعب الاتحاد ضد الرائد، مساء اليوم السبت، على استاد الملك عبدالله الرياضي بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين السعودي. ويأمل الاتحاد ضد الرائد تحقيق نتيجة إيجابية، للتقدم في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، خاصة أنها المباراة الأخيرة في منافسات الدور الأول.

ونستعرض عددًا من الأرقام المهمة قبل مباراة الاتحاد ضد الرائد التي تشهد غياب عدد كبير من اللاعبين عن صفوف العميد سواء للإيقاف أو الإصابة.

يحتل العميد المركز السادس في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 16 نقطة قبل مباراة الاتحاد ضد الرائد التي يأمل خلالها اللاعبون تقديم أداء جيد والتغلب على الغيابات، خاصة أن الرائد يتذيل الترتيب برصيد 9 نقاط فقط. وقبل مباراة الاتحاد ضد الرائد سجل لاعبو العميد في دوري المحترفين هذا الموسم 17 هدفًا، واحتُسب له 3 ركلات جزاء أحرز منها هدفين، فيما سجل الرائد 19 هدفًا، وحصل على 3 ركلات جزاء وتم تسجيلها جميعًا.

ويعتبر الاتحاد الفريق الأكثر حصولًا على البطاقات الصفراء برصيد 29 بطاقة، ولم يحصل أي من لاعبيه على بطاقات حمراء، فيما نال لاعبو الرائد 19 بطاقة فقط خلال 12 مباراة، وتم تسجيل حالة طرد واحدة لهم هذا الموسم.