هل تذبح مقصلة ريبروف ثنائي الأهلي؟

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٢ مساءً
هل تذبح مقصلة ريبروف ثنائي الأهلي؟

أبدت فئات كثيرة من جماهير النادي الأهلي غضبها من المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف وذلك بسبب سوء إدارته للمباريات رغم تفوق الأهلي وتواجده في المركز الأول بالدوري السعودي للمحترفين.

وأعرب عدد من جماهير الأهلي عن قلقهم وذلك بسبب مستوى الفريق في الفترة الحالية وذلك بعد الخسارة من فريق الهلال في الدوري السعودي يوم الجمعة الماضي.

المدرب ريبروف من جانبه بدأ يشعر بالقلق والتوتر وذلك بسبب تعرضه للضغط الجماهيري، حيث بدأ ينظر في فريقه لمعرفة العناصر التي سيتم الاستغناء عنها في الفترة المقبلة.

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن ريبروف طلب من إدارة الأهلي بيع كل من اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس والمصري محمد عبد الشافي  ظهير أيسر الفريق بسبب عدم رضاه على أداء الثنائي.

ويستعد فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة لمواجهة نادي  أحد في الجولة الـ13 من الدوري السعودي حيث ستقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز .

وكان المدرب ريبروف تولى تدريب فريق الأهلي صيف العام الحالي خلفاً للمدرب السويسري كريستيان جروس .

ويبحث الأهلي عن تحقيق الكثير من الإنجازات خلال الموسم الحالي، حيث حقق الأهلي لقبي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم ما قبل الماضي تحت قيادة المدرب السويسري السابق كريستيان جروس .

يذكر أن جماهير الأهلي طالبت من قبل بإقالة المدرب ريبروف وذلك عقب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم في العام الحالي.