جامعة أم القرى ترغب في استئجار مبنى للكلية

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
جامعة أم القرى ترغب في استئجار مبنى للكلية

أعلنت جامعة أم القرى، ممثلة بإدارة الإسكان والممتلكات، عبر موقعها على الإنترنت، عن رغبتها في استئجار مبنى لصالح الكلية الجامعية بمحافظة القنفذة، وذلك وفق الشروط التي ذكرتها عبر موقعها.

يأتي ذلك بعد أن قام نائب أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، بزيارة لأحد مرافق الكلية بمحافظة القنفذة الأسبوع الماضي وما تلقاه من شكوى الطالبات بخصوص المبنى.

وذكرت الجامعة أن من لديه مبنى بالمواصفات التي ذكرتها في موقعها ويرغب في تأجيره للجامعة التقدم بطلبه إلى الكلية الجامعية بمحافظة القنفذة، في موعد أقصاه الساعة التاسعة صباح الاثنين الموافق 16/ 3/ 1439هـ، على أن يتم إرفاق صورة من صك الملكية وصورة من الكروكي وتصريح البناء والشهادات الصادرة من الدفاع المدني، شريطة ألا يكون المتقدم أحد منسوبي الجامعة.

يشار إلى أن مدير جامعة أم القرى، الدكتور بكري عساس، سيتفقد غدًا الاثنين فرع الجامعة بمحافظة القنفذة يرافقه وكلاء الجامعة، وعمداء كليات فرع الجامعة بالقنفذة، وعمداء العمادات المساندة.

وتشمل الزيارة فرع الجامعة بالقنفذة كليات الطب، والهندسة، والحاسب الآلي، والعلوم الصحية، وكذلك الكلية الجامعية بشطري الطلاب والطالبات، كما يشتمل برنامج الزيارة لقاءً مفتوحًا مع أبنائه الطلاب والطالبات.

إقرأ المزيد