هنا.. ترتيب جدول الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي والقادسية

الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٣ مساءً
هنا.. ترتيب جدول الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي والقادسية

حافظ النادي الأهلي على صدارة جدول الدوري السعودي بعد فوزه على القادسية بثلاثة أهداف نظيفة، في ثاني أيام الجولة الحادية عشرة من البطولة المحلية، التي انطلقت، أمس الخميس، بثلاث مباريات.

ترتيب جدول الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي والقادسية جاء كالتالي: النادي الأهلي في الصدارة بـ24 نقطة، يليه الهلال في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، ثم يحل النصر في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

واحتل نادي الفيصلي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي الذي يتصدره النادي الأهلي، برصيد 16 نقطة، يليه الفتح في المركز الخامس برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السادس، الباطن.

وجاء في المركزين السابع والثامن في جدول الدوري السعودي كل من الاتحاد والقادسية برصيد 13 نقطة، يليهما التعاون بـ12 نقطة في المركز التاسع، وجاء الاتفاق بالمركز العاشر برصيد 11 نقطة.

وفي المركزين الـ11 و12 في جدول الدوري السعودي جاء ناديا الشباب والفيحاء برصيد 10 نقاط، ثم فريق أحد في المركز الـ13 بـ9 نقاط، فيما تذيل ترتيب جدول الدوري السعودي فريق الرائد برصيد 6 نقاط.

يُذكر أن نادي الهلال لعب 8 لقاءات فقط بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا، وفي حالة فوزه في جميع المباريات المؤجلة سيحتل صدارة جدول الدوري السعودي ويتفوق على النادي الأهلي في عدد النقاط.