هنا أبرز محطات السيرة الذاتية لمدرب أحد الجديد

الجمعة ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٦ مساءً
هنا أبرز محطات السيرة الذاتية لمدرب أحد الجديد

استقرت إدارة نادي أحد على إسناد قيادة فريق الكرة الأول بالنادي إلى المدرب الجزائري نبيل نغيز، والذي سيحل خلفًا للمدرب الوطني عبدالوهاب ناصر، والذي تمت إقالته مؤخرًا بسبب سوء النتائج.

وأزاح نادي أحد الستار عن تفاصيل السيرة الذاتية لمدرب فريقه الجديد، والتي كشفت أن الجزائري نغيز- البالغ من العمر حاليًّا 50 عامًا- قد بدأ مسيرته كلاعب عام 1980 في صفوف نادي شباب جيجل الجزائري، حيث تدرج في صفوف فرقه السنية حتى عام 1992، والذي شهد انضمامه إلى صفوف فريق دالي إبراهيم.

أما عن مسيرته المهنية في عالم التدريب فقد خاض نغيز عددًا من التجارب كانت جميعها كذلك داخل الجزائر، حيث بين عدد من أندية الدرجة الثانية مثل شباب الرياضي المليلية، ووداد تلمسان، كما عمل كمساعد مدرب بدوري الدرجة الأولى مع فريق مولودية قسنطينة، تحت قيادة المدرب الفرنسي جواو الفاس.

وفي الفترة ما بين عامي 2015، 2017 تواجد نغيز ضمن تشكيلة الجهاز الفني لمنتخب الجزائر تحت قيادة المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، ومن بعده المدرب البلجيكي جورج ليكنز.

ولا شك أن الجزائري نغيز تنتظره مهمة صعبة مع أحد؛ كون الفريق يعاني على مستوى بطولة دوري المحترفين السعودي، حيث يتذيل الفريق جدول ترتيب بطولة الدوري بعد مرور 9 جولات، ويمتلك الفريق في رصيده 5 نقاط حصدهم بواقع انتصار وحيد وتعادلين و6 هزائم.

إقرأ المزيد