الهلال يُعلن منفذ بيع المتبقي من تذاكر المنصة والممتازة

السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٥٢ مساءً
الهلال يُعلن منفذ بيع المتبقي من تذاكر المنصة والممتازة

أعلن نادي الهلال نفاد تذاكر الدرجة الموحدة بالكامل قبل المواجهة المرتقبة أمام أوراوا الياباني في ذهاب الدور النهائي بدوري أبطال آسيا، والذي يطمح خلالها الهلال في الفوز بالبطولة الآسيوية بنظامها  الجديد.

قال الهلال عبر موقعه الرسمي: «سيتم بيع ما تبقّى من تذاكر المنصة والدرجة الممتازة لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا خلال الساعات المقبلة؛ عبر منافذ البيع في استاد الملك فهد الدولي».

وكان الهلال قد تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني و7 للريان القطري و4 للوحدة الإماراتي.

وفاز الهلال في دور الـ 16 على استقلال خوزستان الإيراني بواقع 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم فاز في ربع النهائي على العين الإماراتي 3-0 في مجموع المباراتين، وفاز في نصف النهائي على بيرسيبوليس الإيراني 6-2 في مجموع المباراتين.

ويبرز في صفوف الهلال عدة لاعبين منهم المهاجم السوري عمر خربين، ولاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، وكذلك الأوروغوياني نيكولاس ميليسي والدولي سالم الدوسري.
يذكر أن مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا ستقام يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري على استاد سايتاما 2002 في مدينة سايتاما اليابانية.