استبعاد السهلاوي جرس إنذار لبقية لاعبي الأخضر

الخميس ٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:١٢ مساءً
استبعاد السهلاوي جرس إنذار لبقية لاعبي الأخضر

أكد عادل عزت رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على أهمية المعسكر الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني بداية من اليوم في البرتغال، وذلك في إطار التحضير للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا صيف العام المقبل.

وفي هذا الصدد تحدث عزت بتصريحات إذاعية قائلاً “من المهم أن يحتك لاعبو منتخبنا مع منتخبنا قوية، والبداية بمباراة البرتغال وستكون هناك مباريات قادمة”.

وتطرق رئيس اتحاد الكرة إلى مسألة استبعاد محمد السهلاوي نجم هجوم النصر من معسكر الأخضر الحالي بالبرتغال قائلاً “الاختيارات الفنية تخص مدرب المنتخب باوزا، ولا أحد يتدخل فيها، والمدرب قضى فترة جيدة وتابع مباريات كثيرة في الدوري”.

وأضاف “استبعاد السهلاوي من المنتخب رسالة لجميع اللاعبين بأن من لا يحافظ على مستواه ولا يحاول أن يتطور فلا مكان له في قائمة الأخضر”.

وأردف ” أقول لمحمد السهلاوي وجميع اللاعبين أن المنتخب مفتوح للجميع وأطالبهم بالمزيد من الجهد والاحترافية للانضمام للمنتخب”.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب سيخوض 3 وديات على هامش معسكره بالبرتغال الذي سيمتد حتى يوم 14 نوفمبر الجاري، حيث سيلتقي منتخبات لاتفيا والبرتغال وبلغاريا أيام 7 و10 و13 من الشهر الجاري.