هل يشتعل صراع طارق كيال مع ريبروف مجددًا؟

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:١٨ مساءً
هل يشتعل صراع طارق كيال مع ريبروف مجددًا؟

أكد طارق كيال نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الراقي لم يقدم مستواه المعهود خلال مواجهة التعاون في الجولة العاشرة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وقال كيال: لسنا راضين عن الأداء وسنناقش المدرب واللاعبين لمعرفة أسباب انخفاض المستوى، والتفريط في نقطتين ثمينتين ضمن سباق صدارة الدوري.

وبتعادل الأهلي أمام التعاون رفع الراقي رصيده للنقطة 21 في صدارة جدول الدوري، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال، ولكن يتبقى للزعيم مباراتين مؤجلتين.

ونفى طارق كيال من قبل ما تردد خلال الفترة الماضية، حول وجود خلافات شخصية بينه وبين الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق الأول.

وشن كيال الهجوم على ريبروف في أكثر من مناسبة؛ بسبب تراجع نتائج وأداء الأهلي في الدوري السعودي خلال عمله محللًا، ولكن بعد توليه منصب نائب رئيس القلعة الخضراء، شدد على أنه لا يسعى للانتقام من المدرب الأوكراني.

وقال كيال: إنه لا يستهدف تصفية حسابات مع أحد كما روّج البعض خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن المجلس الجديد للأهلي يسعى لإكمال عمل السابقين.

ولكن يبدو أن خسارة الأهلي نقطتين ثمينتين أمام التعاون في ختام الجولة العاشرة بالدوري، ستشغل الحرب بين المدرب والنائب، وخاصة أن الجماهير الأهلاوية تطالب برحيل سيرجي ريبروف.